You are using an outdated browser. For a faster, safer browsing experience, upgrade for free today.

تستعد الفنانة نهى رأفت للمشاركة في عدة أعمال فنية، حيث تعكف حاليا على قراءة اكثر من سيناريو لاختيار ما ستقدمه خلال الفترة المقبلة  ، وذلك عقب مشاركتها في شهر رمضان الماضي بمسلسل "اللغز" مع محمد نجاتي ونورهان وسميرة صدقي ، وسبقه فيلم "مربع برمودة" مع مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبدالجليل وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض.
وكانت نهى قد التقت بسمو الأمير سعود بن وليد آل سعود، وذلك أثناء تواجدها كضيف شرف في المعرض العقاري الرسمي بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي أقيم على مدار يومى الجمعة والسبت الموافقين ١٣ و١٤ مايو الجاري بفندق الماسة.
وقالت نهى في تصريحات صحفية أنها استمتعت بالحفل الغنائي الذي احيته المطربة السعودية سحاب، كما تشكر المهندس محمد الحسيني منظم المؤتمر  والمستشار عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالسعودية على دعوتها لحضور فعاليات المعرض ودوره المتميز في خدمة المصريين بالسعودية.
وكانت نهى رأفت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "اللغز" تأليف غادة حنفي واخراج عصام شعبان وبطولة محمد نجاتي ونورهان وسميرة صدقي وأحمد منير ونهى رأفت وندى بهجت وحامد شرابي وعمرو يسري واكرامي هجرس .
يشار الي أن نهى كانت قد شاركت في بطولة فيلم "مربع برمودة" الذي عرض مؤخراً ، وهو من تأليف هشام هلال واخراج طارق رفعت وبطولة مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت .