You are using an outdated browser. For a faster, safer browsing experience, upgrade for free today.

 

شهد نخبة كبيرة من الصحافة والإعلام فى مصر حفل توقيع شركة كونكورد السلام لادارة الفنادق بالعاصمة الإدارية الجديدة . 

تعاقدت شركة VAI DEVELOPMENTS، مع "كونكورد السلام" لإدارة الشقق الفندقية بمشروع 4T1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقع العقد المهندس شهاب المحضي الرئيس التتفيذي لشركة "VAI DEVELOPMENTS" ومحمود عابدين، العضو المنتدب للشركة والاستاذ مطيع إسماعيل" رئيس مجلس إدارة كونكور السلام، وسايمون بنهليجان، عضو مجلس إدارة كونكورد، وذلك خلال مؤتمر ضم مسئولي كلا الشركتين.

أن "كونكورد السلام" ستتولى إدارة الشقق الفندقية بمشروع 4T1، وتقوم بتوفير كافة الخدمات الفندقية للعملاء، مشيرا إلى أن مشروع 4T1 هو ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري فندقي، حيث تعاقدت الشركة مع أرابيلا بلازا لتشغيل الجزء التجاري بالمشروع، وتم التعاقد مع كونكورد السلام لإدارة الشقق الفندقية بالمشروع.

ولفت إلى أن الشركة تقدم في الشقق الفندقية بالمشروع خدمة جديدة وهي إمكانية تأجير الوحدة لصالح العميل الذي لا يقوم باستخدامها طوال العام، مما يحقق له عائدًا استثماريًا متجددًا، فالشركة تعمل على إيجاد حلول تسويقية تحقق أعلى عائد استثماري، لافتا إلى ارتفاع العائد الاستثماري على المشروعات الفندقية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال سايمون بنهليجان، عضو مجلس إدارة كونكورد السلام، إن التعاون مع شركة "VAI DEVELOPMENTS" جاء بعد الدراسة المتكاملة للشركة ومشروعها ليناسب محفظة المشروعات التي تقوم بإدارتها، واستحوذت الشركة على موافقة "كونكورد السلام" لإدارة مشروعها.

وأكد أن هذا المشروع سيكون أول المشروعات الفندقية التي تقوم الشركة بإدارتها في العاصمة الإدارية الجديدة، ليكون التواجد الأول من نصيب شركة "VAI DEVELOPMENTS"وسيقدم المشروع خدمات متنوعة.